ما هو مشروع الثقة ولماذا يجب أن أهتم به؟

مشروع الثقة هو تعاون غير ربحي بين مؤسسات نشر الأخبار الرائدة تم إنشاءه بهدف مكافحة الأخبار الزائفة وغير الحقيقية. ويشارك في هذا التعاون أكثر من 120 موقع إخباري حول العالم مكونين تحالفاً حريصاً على حمايتك عزيزي القارئ من استهلاك وقراءة أية أخبار زائفة مرة أخرى أبداً. فنحن الآن نعيش في عالم وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات التي لا حصر لها والآراء، كان لابد وأن يُخلق هذا المشروع مدفوعاً برغبة في الوضوح والضمان والاستقرار.

كيف يعنيني هذا الأمر كقارئ؟

إذا رأيت مؤشر مشروع الثقة في موقع إخبارين فهذا يعني أنه يمكنك الوثوق في المعلومات التي تقرأها. كما يعني ضمنياً أن هذه المؤسسة تقوم ببذل العناية الواجبة لنشر الأخبار والتقارير والبيانات وغيرها من المحتوى وفقاً لعلى معايير الدقة والمصداقية والنزاهة. ويعني أيضاً، أنه يمكنك الحصول على معلومات حول كاتب المقال – وأن هذه المعلومات متاحة للعامة. ويحدد لك مؤشر مشروع الثقة نوعية المحتوى الذي تقرأه وتصنيفه، سواء كان أخبار أو تحليل أو مراجعة أو رأي أو مقالة دعاية.

أي مؤسسات إخبارية تستخدم هذا المؤشر؟

أكثر من 120 مؤسسة إخبارية حول العالم من بينهم The Economist وSkyNews وThe Globe وThe Mail وIndependent Journal Review ونحن أيضاً جزءاً من مشروع الثقة.

ما هو موقع BeInCrypto؟

نحن مؤسسة إخبارية متخصصة في تغطية أخبار البلوك تشين (تقنية سلسلة الكتل) والتكنولوجيا المالية والخصوصية وغيرها من المواضيع ذات الصلة. تم تأسيس موقعنا هام 2018 وقد أصبحنا الآن فريقاً من أكثر من 70 شخص حول العالم. نقوم بنشر الأخبار بـ 10 لغات – الإنجليزية والإسبانية والتركية والفيتنامية والبرتغالية البرازيلية والبولندية والروسية والكورية والألمانية والفرنسية. كما نمتثل في موقع BeInCrypto لمبادئ مشروع الثقة. وهدفنا الأول هو تزويد القراء بالأخبار والتقارير والمعلومات والشرح الواضح والكافي لقطاع التكنولوجيا المالية. وتعد مهمتنا الأسمى هي نشر التقارير والحقائق عالية الدقة والصحة وليس الأخبار الزائفة، ولهذا السبب نقوم بتصحيح أي معلومات خاطئة في أسرع وقت وبكل شفافية، ونوضح من خلال تقرير إخلاء المسؤولية الجزء الذي تم تصحيحه.

ما هو منهجنا في إعداد ونشر الأخبار؟

نقوم بالبحث والتحقيق والتأكد من صحة كافة المعلومات قبل النشر لضمان تقديم أخبار يمكنك الوثوق فيها.

وجميع مصادرنا إما أنها متاحة للعامة أو يتم مشاركتها معنا بصورة حصرية.

ومن أهم وأبرز نقاط تفردنا كموقع إخباري هو قدرتنا على تقديم الأخبار بـ 10 لغات، مما يوفر لنا فرصة ذهبية غير مسبوقة ولا متاحة لأحد في الوصول للمسؤولين والشركات والاتجاهات المحلية حول العالم.

ما المحتوى الذي يمكنني قراءته في موقع BeInCrypto؟

نحن مؤسسة إخبارية متخصصة في الأخبار والمقالات الرئيسية ومقالات الرأي والمقالات التعليمية. وتتضمن تغطيتنا الإخبارية كافة الأحداث والفاعليات الهامة والإعلانات والتطويرات والتحديثات في مجال الصناعة. ترسم المقالات الرئيسية الصورة العامة – حيث تجيب على الأسئلة الملحة وتوضح بالتفصيل الأسباب وكيفية التعامل معها. أما مقالات الرأي فالهدف منها أن تكون منصة للأفكار والآراء والبيانات الصادرة عن شخص كفء ذو علم ومعرفة وبصيرة تستحق الاستشارة والنقاش. ونوفر أيضاً لقرائنا مواد تعليمية تكون دليلاً لهم في عالم العملة المشفرة والتكنولوجيا المالية، وتوضح لهم كل شيء يرغبون في معرفته وكيف تعمل هذه التقنية وما أهميتها.

المصادر التحريرية
رئيس التحرير العالمي: كاثرين روس
المحررون: كايل بيارد، ريان سيمث
محرر المقالات الرئيسية: آنا اليسكندر
محرر النسخة الإسبانية: دانيال راميرز اسكيدرو
محرر النسخة التركية: باتوهان جوربولاك
محرر النسخة البرازيلية: شياو سيزار دو ناسمينتو
محرر النسخة الألمانية: اليكسندرا كونس
محرر النسخة الفرنسية: سيليا سيمون
محرر نسخة كوريا الجنوبية: سورا كوان
محرر النسخة الفيتنامية: فيفيان ديوين
محرر النسخة الروسية: تانيا شيبكوفا
محرر النسخة البولندية/ جاكوب ديزيادكويك
الرئيس التنفيذي: إلينا افاناسيفا

للتواصل

شركة BeIn News Academy ذات المسؤولية المحدودة: سوت 1701 – 02A, 17/F.، 625 كنجز رود، نورث بوينت. البلد: هونج كونج
الهاتف: 4113-746 (650) 1+

البريد الإلكتروني
[email protected]
[email protected]
[email protected]
[email protected]

What is The Trust Project, and why should I care?

The Trust Project is a non-profit collaboration between top news publications created to fight false information. More than 120 news sites worldwide came together to form a consortium to make sure you never read false news ever again. In a world of social media, countless blogs, and opinions, this project brings clarity, insurance, and stability.

What does it mean for me as a reader?

If you see a Trust Indicator on a news site, it means that you can trust the information you read. It implies that a publication does its due diligence to publish the most accurate news, reports, data, and other forms of content. It also means that you can access the information about who writes articles –– it is publicly available. A Trust Indicator also tells you exactly what you’re reading –– whether it’s news, analysis, review, opinion, or a sponsored article.

Which publications use this?

More than 120 outlets, including The Economist, SkyNews, The Globe and The Mail, Independent Journal Review, are a part of The Trust Project.

What is BeInCrypto, anyway?

We are a news publication covering blockchain, financial technology, privacy, and many more. Founded in 2018, we are now a team of more than 70 people located in every part of the world. We report in 10 languages –– English, Spanish, Turkish, Vietnamese, Brasilian Portuguese, Polish, Russian, Korean, German, and French. At BeInCrypto, we fully adhere to The Trust Project principles. Our goal is to report, inform, explain, and educate about the financial technology sector. Our mission is to report facts and not fiction; we correct information quickly and transparently, providing a disclaimer specifying the correction.

How do we do the news?

We research, investigate, and verify all the information before publishing to ensure we deliver the news you can trust.

Our sources are either publicly available or shared with us exclusively.

Being available in 10 languages gives us unprecedented access to local officials, companies, and trends.

What else can I read at BeInCrypto?

We focus on news, features, opinions, and educational articles. Our news coverage includes the most important events, announcements, and developments in the industry. Feature articles provide a bigger picture –– we take a more in-depth look at why, how, and when, and answer the most pressing questions. Opinion articles are meant to become a platform for ideas, views, and statements from someone who deserves to be heard. Educational materials are the guide to the world of crypto and financial technology, explaining and showing how everything works and why.

Editorial Structure

Global Editor in Chief: Nanok Bie

Editor: Kyle Byard

Spanish Editor: Luis Blanco, Eduardo Venegas, Andrés Peña

Turkish Editor: Hasan H. Kesen

Brazilian Editor: Júlia V. Kurtz

German Editor: Alexandra Kons

French Editor: Celia Simon

South Korean Editor: Jisoo Kim

Vietnamese Editor: Búi Anh Linh

Russian Editor: Tanya Chepkova

Polish Editor: Jakub Dziadkowiec

Arabic Editor: Doaa Shedeed

Thai Editor: Leo Passanai

Indonesian Editor: Lynn Wang

CEO: Alena Afanaseva

Contact

BeInCrypto (BeIn News Academy Ltd) Street: Suite 1701 – 02A, 17/F., 625 King’s Road, Location: North Point Country: Hong Kong Phone: +1 (650) 746-4113

Emails

KuCoin Releases KCS whitepaper – a Path for Geek to Mass Adoption      

Read now

Gate.io Startup – Leading Blockchain Project Discount Platform for Startups

Read now

Olympus, a P2E NFT Game Similar to Clash Royale, Is Making Headlines

Read Now